الإنتحار الإلكتروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإنتحار الإلكتروني

مُساهمة من طرف الواثق بالله في الثلاثاء 9 سبتمبر - 4:27:24

بريطانيين ينتحرون في مدينة بويلز خلال عام واحد
مواقع تخليد ذكري الضحايا علي الانترنت تشجع الشباب علي الانتحار
موقع تخليد ذكري راندال
'مدينة بريطانية صغيرة.. إعتاد سكانها الاستيقاظ علي كابوس مفزع بين الحين والآخر يؤكد لهم أن هناك كارثة خطيرة.. يصعب تجاهلها خاصة بعد أن وصل عدد الضحايا إلي سبعة مراهقين.. أقدموا علي الانتحار بطريقة متشابهة في فترة بسيطة مما أثار الشكوك حول وجود معتقد جديد انتشر بين الشباب يسيطر عليهم ليدفعهم الي الانتحار شنقا.. وإزدادت مخاوف سكان مدينة الاحزان بعد ان تأكدوا من ان الضحايا كانوا علي صلة ببعضهم البعض قبل وفاتهم من خلال أحد مواقع الانترنت الشهيرة التي يستخدمها الشباب في مختلف انحاء العالم'.

منذ أيام قليلة.. استيقظ سكان مدينة 'بريدجيند' بمقاطعة ويلز علي خبر وفاة فتاة مراهقة تدعي ناتشا رانداك *17عاما* قامت بشنق نفسها في غرفتها أثناء غياب والدها وزوجته لتصبح الضحية السابعة في مسلسل انتحار مراهقي المدينة والفتاة الأولي في قائمة الضحايا.. تفاصيل حادث انتحار ناتاشا تشابهت تماما مع الحوادث السابقة لتكشف عن معتقد جديد يعتنقه الشباب من خلال أحد مواقع الانترنت الشهيرة التي تقضي عليها ناتاشا ساعات طويلة من وقتها عليه وقبل وفاتاتها بأيام قليلة تركت رسالة علي صفحتها الخاصة بالموقع قائلة: 'سأفتقد كل من احبهم .. تذكروني جيدا.. وتذكروا اوقاتنا السعيدة التي قضيناها معا'.
حاول والد الضحية الخروج من صمته والتغلب علي صدمته واحزانه مؤكدا دهشته مما ارتكبته ابنته الوحيدة مؤكدا انها لم تعاني من أي اعراض اكتئاب وانها فتاة اجتماعية ناجحة خاصة بعد ان حققت حلمها بالالتحاق بجامعة 'بريدجيند' والتخصص في قسم الرعاية ودراسات الطفولة حسب رغبتها الدائمة..

الحمد لله على نعمة العقل ونعمة الإسلام
اللهم لا تحرمنا رحمتك
avatar
الواثق بالله
اسد فعال

عدد الرسائل : 9
العمر : 35
العمل/الترفيه : مدرس
مكان الاقامه : سعدان بني قدم
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى